الصفحة الرئيسية
٢٥ نوفمبر ٢٠٢٠ ( 3682 المشاهدات )
الإعلانات

رجال الحموشي يوقفون الأم التي ظهرت في الفيديو تعتدي على إبنتها

علمنا من مصادر مطلعة اليوم الاربعاء 25 نونبر بأن الأم بطلة فيديو تعذيب طفلتها، تم إيقافها من طرف المصالح الأمنية بمدينة العرائش، مباشرة بعد انتشر فيديو صادم منذ مساء أمس الثلاثاء على مواقع التواصل الإجتماعي و تناقله العديد من النشطاء المغاربة.

وأوضح المصدر ذاته أن المصالح الأمنية، تستمتع إلى الأم رفقة زوجها من أجل تحديد ظروف وملابسات الفيديو الخطير والذي ظهرت به وهي تعذب طفلتها بطريقة وحشية فيما يقوم شخص ثالث بتصوير الواقعة بوجود الأب الذي التزم الصمت، مشيرا إلى أن الفيديو جرت فصوله قبل 9 أشهر قبل أن يتم تسريبه.

ويظهر الفيديو أيضا كيف كانت الطفلة الصغيرة تستغيث وتطلب الصفح عن سلوك طفولي عادي ، لكن الأم تمادت في تعذيبها بطريقة وحشية، كادت تنتهي بإزهاق روحها، حيث قامت بكيّها على مستوى أنفها بعد شل حركتها، إلى جانب جذبها من شعرها وإهانتها.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

صحافي قناة الأولى خالد ازدون يعلن إصابة زميلته مقدمة النشرات الإخبارية مريم العوفير بفيروس كورونا لثلاثة أيام.. رياح قوية وأمطار رعدية تضرب هذه المناطق في المغرب نشرة خاصة.. ثلوج وأمطار رعدية وانخفاض في الحرارة من الخميس إلى الأحد صعوبة في التنفس تمنع الإعلامية مريم العوفير من إكمال نشرة الأخبار على القناة الأولى وتنسحب من بلاطو الأخبار