الصفحة الرئيسية
١٣ يناير ٢٠٢١ ( 13318 المشاهدات )
الإعلانات

المطاعم ستعود للعمل اليوم بعد إغلاق دام ثلاثة أسابيع

بعد إغلاق دام لأزيد من ثلاث أسابيع، أعلنت الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة، عن استئناف أنشطة المطاعم، ابتداء من يومه الأربعاء 13 يناير، كما أن نشاطاتهم ستكون محدودة، مع الإحترام التام للتدابير الوقائية المنصوص عليها، والإلتزام بتوقيت الإغلاق المحدد في الساعة الثامنة مساء.

وذكر بلاغ لأرباب المطاعم، أن الكونفدرالية المغربية لمهن المطاعم تنهي إلى علم كافة أرباب المطاعم، قررت ابتداء من اليوم الأربعاء (13 يناير) اعادة إستقبال الزبائن وتقديم الوجبات داخل المطاعم مع الاحترام التام للتدابير الوقائية المنصوص عليها، والالتزام التام بتوقيت الإغلاق والمحدد في الساعة الثامنة مساء.

وإعادة افتتاح المطاعم، يتم إلزام أربابها بإتباع بروتوكول صارم للغاية، خاصة من حيث النظافة والتعقيم، واحترام التباعد الإجتماعي، والحفاظ على مسافة الأمان بين الطاولات وفرض استعمال الكمامات على العاملين والمستخدمين.

وقد كانت الحكومة د أقرت في 23 دجنبر الماضي إغلاق المطاعم بشكل كلي، طيلة 3 أسابيع، وذلك في أربع مدن، وهي مدينة الدار البيضاء ومراكش وأكادير، بالإضافة إلى مدينة طنجة.

ويشار إلى أن الكونفدرالية المغربية لمهن المطعمة، نوهت بالعمل الكبير الذي يقوم به المهنيين في ظل جائحة كورونا، وتفاعلهم الإيجابي مع القرارات والتزامهم بالتدابير الاحترازية.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

الاعتداء على خطيب أثناء صلاة الجمعة وصراخه في مكبر الصوت يثير الهلع شابة أنجبت 11 طفلا، كتولد كل سنة وتعيش في الخلاء “كنولدهم غير فالأرض” إبن السيدة المتهمة أخته يوجه رسالة للمغاربة حادث غريب .. ميت يتصل بعائلته بواسطة هاتفه النقال